Related Posts with Thumbnails
البدايـــلة
البدايـــلة
كتب/ البدايله الجمعة، 22 أكتوبر 2010

مني باشا

بالأمس رأيت حلما أوجع قلبي وارهق عقلي حلمت أن أمي " ماتت " قاسية هذه الكلمة بقدر ما كان الحلم أحاول ألا أتذكره ولكنه عالق في رأسي كل ما أتذكره اني اجلس مع أمي واحدي اخوتي وشئ ما يخبرنا بان أمي ستموت بعد وقت محدد ...نحاول ان نستبعد الفكرة ولكننا نفشل وكلما يمر الوقت في الحلم اردد الحمد لله ما اخبرنا به غير حقيقي ونتخيله حسست وأنا انظر الي أمي بخوف شديد وعيونها مندهشة لم تقل شيئا حاولت ان تتكلم وتبتسم مع مرور الوقت حدثت نفسي الحمد لله لم يحدث شئ وبعد قليل جلست بجانبها وكانت جالسة علي الأرض قالت سوف أنام بعض الوقت توجس قلبي خيفة طمأنتني ولكن الخوف لم يبتعد أمسكت بيديها وثبت نظري عليها لم ارد ان تبتعد عيناي عنها وكأني ساحميها من الموت " ضحكت لي " أحسست أنها " سرحت " بناظريها بعيدا خفت اكثر مرت دقائق اخري ورأيتها وكأنها تحدث أحدا شيئا اخبرني للمرة الثانية ....حان الموعد

إنها تري احباؤها تمسكت بالرفض لا لن يحدث احسست وكأن احدا "يغلق " عيناي رغما عني ولكن برفق رفضت هذا ألإحساس حاولتان افتح عيناي ...نجحت ولكنني رأيت امي قد سلمت روحها لله لم استطع الصراخ في الحلم كما الان انا غلبتني دموعي ولماستط فعل شئ غير اني احتضنت يديها ونظرت لاختي الصغري اشرت لها فقط بعيني ॥فهمت ما اريد ان اقول " " ماما " ماذا نفعل واستيقظت من النوم لأحاول ان استكشف حقيقة ما يحدث دعوت الله خير هذا الحلم وعذت به من شره سمعت صوتها ..... فانا في احدي زياراتي لها بحكم زواجي في مدينة اخري أردت ان أقوم واحتضنها ولكنني أشفقت عليها من نفسي خفت ان تخاف علي من خوفي في اليوم التالي وكأني اريد ان الازمها ان احتضنها بعيني خفت ان اضعف أمامها بعد ان قاومت دموعي عشرات المرات كلما نظرت إليها خاصة عندما قالت لأختي أثناء جلوسنا معا " عشان تبقوا تفتكروني " وكأغن فلبي انخلع " خائفة انا ان اتركها ولكنني سأتركها

هذه الانسانة التي أعطتنا كل شئ وكأن الله وهبها لنا سببا في الحياة ولماذا كأن فهي منذ ولادتنا والي اللحظة لا تنام لو منا من يتألم او حتي يفرح "أمي " اشهد ان الأمومة اجمل واروع خلقه الله في الوجود ان يكون هناك أم أمان بهذا الوفر اعجز عن وصف هذا الشعور تجاه أمي خاصة بعد هذا الحلم لان أمي وأى أم لن تعوض خائفة أنا من شعور الفقد خائفة أنا من وحدتي بعدها لم اعد استطع ان اغلب دموعي سأتوقف الآن داعية الرحمن أن يطيل عمرها في صحة وينهيه في طاعة

9/10/2010

2 التعليقات

  1. جنات Says:
  2. المدونة جميلة واسلوب التعبير بالكلمات جميل اتمنى لكم التوفيق
    صديقتكم الجديدة جنات

     
  3. Unknown Says:





  4. شركة تنظيف بالرياض
    شركة تنظيف منازل بالرياض
    شركة تنظيف خزانات المياة بالرياض
    شركة نقل اثاث بالرياض

     

choose your language

ضع ايميلك للحصول على كل جديد المدونة

ضع ايميلك هنا ليصلك كل جديد المدونة:

Delivered by FeedBurner

حكمة اليوم

الاعلى قراءة

حمل أهم البرامج لجهازك